Peeker’s Advantage كيف قللت تقنية NVIDIA Reflex من هذه المشكلة، مشكلة خطيرة وعلاقة عكسية بين معدل الإطارات وزمن الإستجابة بالتأكيد كلما زاد عدد الإطارات يجب أن يكون زمن إنتقالي أقل، حيث أن جهاز الكمبيوتر في السابق كان عرضه 500 إطار في الثانية أمام أي لعبة والأمر يستغرق ثانية واحد حتى نصل إلى مدخلات الشاشة

بالتأكيد زمن الاستجابة يؤثر على  قدرة الأشخاص بإستكمال المهمة المطلوبة للقدرة على التصويب أكثر بكثير من معدل الإطارات المعروضة على الشاشة ، حيث أن  الكمبيوتر يستغرق بعض الوقت لمعالجة المعلومات وعرض الإطار وتقديمه إلى الشاشة، لذلك على هذا في الألعاب التي تكون فيها أجزاء ثانية مهمة، 30-40 مللي ثانية إضافية من التأخير يمكن أن تعني فقدان الهدف خلال التصويب .

Peeker’s Advantage كيف قللت تقنية NVIDIA Reflex من هذه المشكلة 

تلك التقنية تعمل على عمل محرك اللعبة لإكمال العرض في الوقت المناسب أيضًا القضاء على الاوقات التي تنتظرها لوحدة المعالجة الرسومات في معالجة البيانات وكذلك تقليل الضغط الخلفي لوحدة المعالجة المركزية وبالتأكيد كل هذا يوفر خفضًا في زمن الانتقال.

ومن المعروف أن وقت استجابة النظام الأقل فيما معناها أنها تتم معالجة الصور المرئية بشكل أسرع وستتمكن من رؤية الأعداء في وقت أقرب، مما يقلل من ميزة الـ Peeker (والتي إذا كنت لا تعلم مشكلة أن المهاجم الذي يأخذ نظرة خاطفة على المدافع المتمركز في مكانه ساكناً يمكن أن يشاهده أولاً وبالتالي يسهل عملية قتله .

هذا الأمر يعمل بعيد عن الشاشة التي تستخدمها من أجل أن تكون صادقين في معدلات التحديث الأعلى للشاشات، ومن أجل أن نصبح متفاهمين مع فكرة مصادقة معدلات اتحديث الأعلى للشاشات يمكن بسبب حركة الأكثر سلاسة لذلك لا يمكنك محاربتها بالكامل أثناء اللعب عبر الإنترنت، ولكن بالرغم من ذلك تقنية Reflex قطعت شوطًا طويلاً في تكافؤ الفرص .

يمكنك الإطلاع على ضربة برد تصيب لاعبي منتخب فرنسا قبل المباراة النهائية بكأس العالم 2022

 


ممكن يعجبك كمان

ما تعليقك

https://flengaz.com/public/assets/images/user-avatar-s.jpg
اكتب أول تعليق لهذا!